ضفيرة

Guilloche هي تقنية لحرق المخرم على القماش. يمكن إنشاء العديد من المناديل وأغطية المائدة وأدوات الملابس وحتى اللوحات باستخدام طريقة جيلوش. للقيام بذلك ، تحتاج إلى جهاز لحرق الخشب ، حيث يتم استبدال اللدغة بإبرة مصنوعة من الأسلاك.

يتطلب المزيد من العمل: الزجاج ، المصباح ، الورق والنسيج الصناعي الرقيق ، الأطلس هو الأنسب. يتم تثبيت الزجاج بحيث يمكن تثبيت مصباح تحته. لهذا الغرض ، أستخدم جهاز تلفزيون بشاشة LCD مع مصفوفة تالفة ، بدلاً من إدخال الزجاج (ربما يكون شخص ما مهتمًا بمثل هذا الجهاز بسهولة تامة). تتم طباعة الصورة على طابعة أو نسخها على ورقة بيضاء أو ورقة Whatman يدوياً. من المرغوب فيه أن تكون خطوط الصورة واضحة وسميكة ، إذا كانت نحيفة ، فمن الجدير أن تدور حولها علامة. يمكنك العثور على صورة مناسبة على الإنترنت أو الخروج بصورك الخاصة.

النظر في حرق من خلال النسيج باستخدام منديل كمثال (تم التقاط الصورة على الإنترنت):
ندير المصباح ونضع ورقة بنقش على الزجاج ونضع قطعة قماش في الأعلى ونبدأ في الحرق. من الممكن جعل كل من المنتجات أحادية الطبقة بنمط ، واثنين من المنتجات ، مع "الإلتصاق" للطبقات مع بعضها البعض ، باستخدام جهاز حرق.
سأتحدث عن إنشاء طبقتين مناديل.
سيتطلب ذلك قطعة صغيرة من القماش العادي واللوحات الملونة. يمكنك اختيار الألوان لترضيك. اخترت الذهب للقاعدة ووسط الزهور ، والأخضر للأوراق ، والأحمر للزهور أنفسهم.

أولاً ، من اللوحات مع لسعة جهاز الاحتراق ، قطعنا العناصر التي سيتم تثبيتها فوق القاعدة ، والزهور والأوراق. من الأفضل أن تكوي القماش وتمدده قليلاً عند حرقه. نضع في مكان واحد ، وتجنب التحولات. يجب أن تظل إبرة آلة الحرق بعيدة عنك. تحتاج إلى قطع الأجزاء على طول المحيط الخارجي ، حول الجزء الداخلي ، سنتحدث لاحقًا.

بعد قطع كل التفاصيل ، نأخذ قطعة قماش على أساس منديل ونعلقها بدبابيس على الورق بنقش ونغطيها بالكامل.

بعد ذلك ، خذ الجزء الذي سيكون من الأسفل ، على سبيل المثال ، يمكن وضع جزء من الورقة تحت الزهرة و "الغراء" إلى القاعدة باستخدام هذه الطريقة:

باستخدام الإبرة ، نقوم بعمل ضربات خفيفة تشبه القطرة ، ولم نمسك الإبرة لفترة طويلة ، وإلا فإننا سنشهد ثقوبًا كبيرة.
يتم فرض التفاصيل على أساس الرسم. عندما تعلق جميع الأوراق على القاعدة ، انتقل إلى الزهور. أيضًا ، وفقًا للرسم ، وضعناه على القاعدة و "لحام" بنفس الطريقة ، مختبئين ذيل الحصان من الأوراق. في هذا المنديل ، تنقسم الأزهار إلى قسمين. سيتم تراكب معظم على الجانب الأمامي ، في حين سيتم تداخل الجانب الصغير. وبالتالي ، يتم الحصول على تأثير لون مثير للاهتمام.

عندما يتم "ملحوم" جميع العناصر إلى القاعدة ، نبدأ في تمرير نفس "القطرات" على طول المحيط الداخلي وبقية الخطوط على الزهور والأوراق.

بعد أن تقع جميع العناصر على القاعدة ، يبقى قطع الثقوب بأشكال مختلفة في الرسم وتقليص المحيط الخارجي للفوط بأكملها. يمكن صنعه ، على حد سواء على نحو سلس ومخرم ، كما في المثال الخاص بي. هذا جزء مهم في صنع منديل ويتطلب عناية خاصة.

فوط جاهزة الصنع ستسعد لك بجمالها