مغلف "عيد سعيد"

في كثير من الأحيان ، عندما نذهب لتهنئة أصدقائنا وأقاربنا وصديقاتنا وأولياء أمورنا في يوم الاسم ، فإننا نشعر بأنفسنا حرفيًا ، نبدأ في حل اللغز. إليك ما يمكنك تقديمه لجعله مفيدًا والاستمتاع بعيد الميلاد؟ لا أريد إعطاء أي هراء عادي ، لأنه ربما يكون بين أشياء غير ضرورية. لشراء واحدة من الأشياء ، لا يمكنك إرضاء الحجم. لذلك ، غالبًا ما نخرج من الموقف ونقدم هدية نقدية. وإذا لم يكن مجرد عيد ميلاد ، ولكنه ذكرى حقيقية ، بغض النظر عن - 20 عامًا أو 30 عامًا أو 40.50 أو 60 عامًا ، فسيظل هذا هو موعد الجولة ، لذا عليك التفكير فيه. سيكون من المناسب إعطاء باقة من الزهور الجميلة والمال ، ولكن فقط في مظروف تهنئة جميل. إنهم يحبون المال ، مرة واحدة أو مرتين ، ولم يكن هناك أي شيء ، لكن المغلف سيحتفظ بذكرى تهنئتك وسيسعدك لسنوات عديدة أخرى. يمكنك أصلاً تكوين مظروف مقابل المال باستخدام تقنية scrapbooking. إنها تسمح لنا بإنشاء كائنات ورقية ترضيك أنت وأحبائك ، والأهم من ذلك ، أن هذه المنتجات تحمل الدفء في حد ذاتها ، لأنها مصنوعة يدويًا.
بالنسبة إلى مظروف الذكرى السنوية ، عليك أن تأخذنا هذا:
بورجوندي القصاصات ورقة الباستيل.
ورق خردة 20 × 20 سم باللون الوردي ؛
ورقة بيضاء منقوشة أم اللؤلؤ ؛
صورة مع دب وباقة من الزهور.
الدانتيل البيج.
الزاوية والحدود ثقب الدانتيل لكمة.
زهرة كبيرة من الكوبية وردي فاتح.
الوردي والأبيض زهرة متوسطة ؛
الزهور الصغيرة النسيج الخوخ.
ختم "ذكرى سعيدة" ، وسائد حبر ذهبي وأسود ؛
بتلات مستنقع أخضر.
مفتاح معدني كبير في اللون البرونزي ؛
حبات بيضاء
شريط لاصق ، مسطرة ، قلم رصاص ، مسدس الغراء ، ماكينة الخياطة ، غراء PVA ، مقص.

نحن نستعد أساس مغلف ورقة الباستيل ، ووضع ورقة أفقيا. تم قياس مستطيلين مقاس 10.5 × 18 سم وقطعهما ، ومن أجل توضيح الحجم ، نرفق ورقة نقدية.

نحن نصنع مستطيلًا واحدًا في الأعلى بحواف مخرمة ، ونستخدم ثقبًا زاويًا. يتم قطع الثانية بشكل غير مباشر من الزاوية اليسرى. من ورقة سجل القصاصات ، قمنا بقص مستطيلين بحجم 10x16 سم ، ثم قطعنا أحدهما بشكل غير مباشر ، كما حدث من القاعدة ، مستطيل آخر مصنوع من اللؤلؤ الأبيض 10 * 16 سم.

نحن نصنع الأجزاء المخرمة من الفراغات باستخدام لكمة الحدود ، كما في الصورة أدناه.

قم بقص شريط الدانتيل مساوياً للجانب المقطوع من ورقة سجل القصاصات ، ثم قم بتركيبه وخياطته. الآن نحن الصور الغراء.

بشكل منفصل على الورقة ، نقوم بختم "الذكرى السعيدة" ثم نطفئ نقش القطع على طول الحافة. إذا جاز التعبير ، فإننا نخلق تأثير العصور القديمة.

خياطة على الصور ، والغراء الفراغات على القاعدة والآن خياطة كل عنصر على حدة ، الغراء مستطيل واحد وخياطة جنبا إلى جنب مع الجزء العلوي الخارجي.

كلا الجزأين من المغلف جاهزان ، يمكنك الآن صمغ PVA مع جوانب وأسفل الجزء السفلي والغراء معًا. المستوى والصحافة جيدا.
في النهاية ، نلصق الديكور بالكامل بمسدس الغراء ، وننظر إلى الصورة.

شكرا لكم وأتمنى لكم خلق لطيف!