لعبة "براوني جيد"

حكاية منزل صغير جميل ألهمت حفيدتي بإبداعها الخاص. استغرق البحث عن المواد وقتًا أطول من الخياطة نفسها ، لأننا توصلنا إلى نمط بسيط وعملنا أربعة أيادي.

لإنشاء الكعكة المرقعة كنا بحاجة:
• القليل من الدنيم والنسيج القطني المربّع - والثاني تم ارتداؤه عن عمد ، لأن المخلوق الأسطوري يعيش وراء الموقد ولا يهتم كثيرًا بزيه.
• خيط من الكتان الخشن ، خيوط متوسطة السُمك ، وردي غامق وأزرق.
• 2 إبر - الغجر ورقيقة.
• مقص.
• 2 أزرار كبيرة و 2 الكتان الصغيرة. 1 زر مغطاة في chintz عادي.
• حفنة من الصوف القطني.
• غطاء بلاستيكي من دفتر ملاحظات غير ضروري ، قلم حبر جاف.
تسلسل الإجراءات:
على البلاستيك ، تم رسم شخصية تشبه البيضة (الجسم مع الرأس) ودائرة (الأذن). قطع كلا الجزأين. وضعت قطعة كبيرة على رفرف متقلب ومكوي. قدمت واحدة أكثر نفس التفاصيل. تم قطع أذنين دائريتين من مادة الدنيم.
اجتاحت الفتاة آذان بشكل مستقل بخيط وردي مطوي مزدوج وضعت على كل أضعاف في تلك الأماكن التي سوف تعلق في وقت لاحق إلى معابد اللعبة. في هذا الوقت ، خيطت جيبًا بخيط أزرق على الجزء السفلي الأمامي من الجذع ، ثم صنعت غرزًا زخرفية متناقضة على الجيب وزخارف زهرية مزينة بالدانتيل. تحول الزر المشدود للنسيج إلى أنف ، وأصبحت الأزرار المصغرة الداكنة عيونًا ، وأصبحت خصلات الخيوط الخفيفة السميكة شعرًا وشاربًا. تم استخدام إبرة رفيعة للخياطة على جميع الأشياء الصغيرة المدرجة.

معًا ، على الجانب الخطأ ، قمنا بتوصيل أجزاء الجسم يدويًا ، وقمنا بتحويلها إلى الجانب الأمامي ، وخُطت الأذنان في الفجوات اليسرى سابقًا ، وكانت الدمية محشوة بعناية بصوف القطن فوق التاج ، وتم خياطة هذا الثقب على تاج الرأس.
من نفس الكرة التي ساعدتنا في تزويد رأس المنزل بالغطاء النباتي ، المنسوج 4 ضفائر: الأرجل أكثر أصالة ، المقابض أقصر. باستخدام إبرة الغجر ، ربطوا الساقين ، وأخفوا نقاط التعلق بأزرار كبيرة (بفضلهم ، يمكن لشخص لعبة الجلوس عندما يزعجها التعليق). وبدلاً من أحذية الباست ، بنوا له ما يشبه حذاء رياضة ، وزينهم بأربطة تقليد.

تحت رقعة بيضاوية على الظهر ، كانت هناك عقيدات تمسك يدها بالجسم. قاموا بتثبيت حلقة أسفل التسريحة لتعليق اللعبة إذا كنت تريد. بعد فحص المنتج ، قررنا أن الزهور المزهرة على بطن ممتلئ الجسم تؤكد على الطبيعة الجيدة لبطلنا. على العموم ، تبين أنه إيجابي وحلو ، أليس كذلك؟